أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

فاجئي امك بباقة ورود من تحضيرك!

هل تفكّرين بالهدية المثالية لتقدميها لوالدتك في يومها؟ كلنا ندرك ان ما تحتاجه امنا هو الكثير من الحنان والحب بعيداً عن الأشياء المادية الصغير. ولكن، لا يمكن ابداً أن نسمح بمرور هذا اليوم مرور الكرام، فتكريم الأم ولو بلفتة صغيرة ومميزة هو المهم! حضّرنا لك من موقع اطيب طبخة باقة من ورود من الكب كيك السهلة والسريعة، ما رأيك أن تجربيها وتفاجئي بها أمك في يومها؟

طريقة تزيين كب كيك عيد الام

أنت بحاجة إلى:
- عجينة سكر باللون الأخضر؛
- عجينة سكر باللون الأبيض؛
- كب كيك بنكهة الفانيليا؛
- كريمة زبدة ملوّنة؛
- طبق تقديم كبير.

إبدأي أولاً بعجينة السكر:
بعد شراء العجينة جاهزة أو تحضيرها متبعةً المكوّنات والخطوات في الوصفة هنا، مدّي العجينة الخضراء على سطح صلب منثور بالسكر البودرة المنخول ثمّ قطّعي شرائط طويلة باستخدام سكين حاد او قطاعة البيتزا. بالعجينة البيضاء، شكّلي العقدة تماماً كما يظهر في الصورة.

زيّني الكب كيك:
تأكّدي من أن الكب كيك بنكهة الفانيليا الذي حضّرته مسبقاً بارد تماماً، ثمّ باشري بتحضير كريمة الزبدة من خلال خفق 220 غرام من الزبدة مع 3 أكواب سكر بودرة مطحون. عندما تتجانس المكوّنات، أضيفي حوالى ملعقتين كبيرتين من كريمة الخفق واخفقي من جديد حتى تحصلي على مزيج كريمي. ضعي كريمة الزبدة في كيس الحلويات وزيّني بها وجه الكب كيك.

الخطوة الأخيرة: صفّي على طبق التقديم الكب كيك. أضيفي العروق الخضراء ثمّ زيدي العقدة. أصبحت باقة الورود الخاصة بك جاهزة لتقدميها لوالدتك.

التعليقات

إختبار الشخصية

أي نوع من الأصدقاء أنت؟ هذا الإختبار يكشف لك!