هكذا تحضرين الدجاج بالذ النكهات!

هل أنت من السيدات اللواتي يفضلن تحضير أطباق الدواجن في البيت بكثرة، خصوصا في العزومات؟ إذاً، تعرفي على اسهل والذ طرق لتحضير الدجاج الى أطباق مثالية لكل سفرة.

ias

1- دجاج مشوي:
هل سبق وحضرت دجاجة مشوية بالفرن كاملة؟ شكل هذه الدجاج سفتح نفس الاكل لدى عائلتك او ضيوفك. جربي تحضير الدجاج مقطعاً أو بالكامل بصلصات عديدة مثل الدجاج بالثوم والليمون الحامض أو الدجاج بصلصة الباربكيو.

2- كباب دجاج:
من اكثر الاكلات المفضلة لدي! إفرمي الدجاج جيداً ثم اخليطه مع البهارات العربية لتعدي الذ كباب دجاجمشوي بالفرن، شاركي هذا الطبق مع سطلات عربية مثل التبولة او الفتوش!

3- صدور الدجاج بالجبن:
هل جربت يوماً طعم الدجاج المحشي بالجبن السائح؟ قسمي صدر الدجاج الى نصفين ثم احشيه بالجبن المفضل لديك قبل شويه بالفرن! المذاق خيالي.

4- ستيك الدجاج:
ومن منا لا يحب ستيك الدجاج؟ تعد هذه الوصفة من أسهل الاكلات التي قد احضرها في البيت! شاركي عائلتك ستيك دجاج بالكريمة والفطر او ستيك دجاج بالبهارات مع مقبلات مثالية مثل البطاطس بوريه او البطاطس المقلية.

5 – دجاج بانيه:
لا تتطلب هذه الوصفة سوى 20 دقيقة! تعلمي تنظيف الدجاج على اصوله ثم اسلقيه بالطريقة الصحيحة قبل تغميسه بالبقسماط، البيض والدقيق ومن ثم قليه لتقدميه مع الذ السلطات المميزة والمناسبة مثل سلطة الملفوف بالمايونيز!


مواضيع ذات صلة

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

إشتركي بنشرتنا الإخبارية