هذه هي أسرار ميريام فارس لتحصلي على جسمها المثالي!

اشتهرت النجمة اللبنانية ميريام فارس ولمعت في مجالاتٍ عدّة كالغناء والرقص والتمثيل. ومنذ أن أطلّت على الساحة الفنّية عام 2003 وهي تلفت الأنظار بجسمها الرشيق وبأزيائها الأنيقة والمثيرة. وحتّى خلال فترة حملها، لم يزداد وزنها كثيرًا وعادت إلى جسمها الطبيعي بوقتٍ قصيرٍ جدًا، قبل أن يبلغ عمر مولودها الشّهر! فكيف تحافظ ميريام على جسمها الرشيق؟ إليك أبرز أسرارها!

ias

مثل معظمنا، لا تحبّ ميريام اتّباع حمياتٍ غذائيّة تمنعها عن تناول الأطعمة التي تحبّها. ولكن، تحبّ نجمتنا الأكل الصحي على أنواعه وتتناوله بانتظامٍ. طبقها المفضّل هو الساشيمي، وهو سمكٌ نيئ من المطبخ الياباني، يُقدّم في مطاعم السوشي خاصةً. وخلال فترة الحمل امتنعت عن تناول الساشيمي الّذي يُنصح بتجنّبه في هذا الوقت الحساس لتفادي البكتيريا والسالمونيلا.

تحبّ ميريام أيضًا اللحوم الحمراء المشوية ولكن الخالية من الدهون كالفيليه إلى جانب سلطات الخضار الطازج. تتفادى تناول النشويات والوجبات السريعة والحلويات بكثرةٍ وتتركها فقط كمكافأة من حينٍ إلى آخر. تحبّ أيضًا الطبخ المنزلي، وخاصةً الأطباق التي تحضّرها والدتها. وتطهو لها مأكولاتها المفضلة كالملوخية والمغربية والارز بالدجاج. وفي الصباح، تشرب ميريام الشاي الأخضر مع سندويش وتشرب الكثير من الماء خلال النهار.

أمّا بالنسبة للتمارين الرياضية، فتحاول ميريام ممارسة الرياضية مرّتين بالأسبوع، وتنوّع طبيعة التمارين لكنّها ليست قاسية. والطريقة الأهمّ لميريام للمحافظة على جسمٍ رشيقٍ، فهي السعادة! تنصح دائمًا متابعيها بالتخلّص من الأفكار الحزينة، فالسعادة تجعل الإنسان يشرق جمالاً وحيويّة.

تعرّفي أيضًا على رجيم نجماتك المفضّلة مثل نادين نجيم، جينيفر أنيستون، كيت ميدلتون والسلطانة الأم الممثلة التركية نبهات جهري.


مواضيع ذات صلة

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

انواع المربى أشهر الوصفات

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية