سر رشاقة الممثلة يسرا اللوزى وكيف خسرت نصف وزنها!

تتميز الممثلة المصرية يسرا اللوزي بأناقتها وخفة ظلها على الشاشة، ما جعلها تكسب محبة الناس بسرعة وتصبح من أشهر الممثلات العربيات. وحافظت يسرا على جسمٍ رشيقٍ في معظم مسيرتها المهنية، ولم تتأخر في استرجاع رشاقتها بعد أن وضعت طفلتها الأولى. فكيف تحافظ يسرا على جسمٍ ممشوقٍ وما هو سر خسارتها للوزن بعد الولادة؟

ias

تتبع يسرا نظامًا غذائيًا متوازنًا يرتكز على الأطعمة الطبيعية والعضوية. تتناول الخضار والفاكهة بكثرة وتحرص على وجودها في كل وجبة. تلجأ للفاكهة أيضًا بين الوجبات الرئيسية حتى تتفادى تناول النقرشات الدسمة. تتفادى أيضًا تناول المقالي والحلويات وتتركها فقط للمناسبات المميزة وللعزومات. تتألف وجباتها من البروتينات والحبوب والخضار وتتناول كميات مدروسة تشعرها بالشبع وليس بالتخمة. تشرب يسرا كمية كبيرة من الماء، أي ما يوازي 12 كوب في اليوم الواحد. بالإضافة إلى ذلك، تكثر من شرب الشاي والأعشاب والمشروبات الصحية الخالية من السعرات الحرارية والعصائر الطبيعية.

أعلنت يسرا خلال مقابلاتٍ عديدة لها انّ الفضل يعود للرياضة في استعادة رشاقتها بعد الولادة. تُمارس يسرا رياضة المشي والسباحة ولا تتخلى أبدًا عن رقص الباليه. تركض أيضًا وراء ابنتها لأنها لا تحب فكرة إعطاء مهمة الإهتمام بالأولاد للمربية. وتعرف كل سيدة كم يتحرك الجسم عند الإهتمام بالأطفال الصغار بدون مساعدة!

إليك أيضًا من أطيب طبخة: هذه هي أسرار رشاقة ورجيم مي عز الدين!


مواضيع ذات صلة

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية