أسرار رشاقة الممثلة نسرين طافش بالتفصيل!

تتألّق النجمة السورية – الفلسطينية نسرين طافش يومًا بعد يوم، ولفتت انتباه جمهورها بجسمها الرشيق والأنيق. ولا تتردّد نجمتنا بمشاركة أسرارها مع المتابعين، سواءً على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها أم خلال مقابلاتٍ لها.

ias

لكنّ سر نسرين بسيطٌ جدًا، يرتكز على أمرين أساسيين: اتباع نظامٍ غذائيٍ صحيٍ وممارسة الرياضة بشكلٍ منتظمٍ. تختار نسرين الأطباق الصحية مثل تلك الموجودة على هذا الرابط، لكنها لا تحرم نفسها من الحلويات والأطعمة الدسمة. تتناولها باعتدالٍ وتعوّض عنها بممارسة الرياضة يوميًا. إليك رجيم البحر المتوسط المتوازن الذي سيساعدك على التخلص من الوزن الزائد من دون الشعور بالجوع.

تُمارس نسرين الرياضة على أنواعها، وخاصةً الرقص والمشي واليوغا والتنس وحمل الأوزان الخفيفة. وتشجّع جمهورها دائمًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي على ممارسة الرياضة وتأكّد أنّها مهمة جدًا ليس فقط للمحافظة على جسمٍ رشيقٍ، بل للاسترخاء وتجديد النشاط وإعادة الحيوية للجسم. وتساعد هذه الأنواع من الرياضة على تنشيط الجهاز الهضمي ودفعه إلى حرق الدهون أكثر من المعتاد.

وأعلنت في مقابلةٍ سابقة لها أنّ الطعام الصحي والرياضة المنتظمة هما المفتاح للحصول على جسمٍ رشيقٍ. وإذا اتبعت نمط الحياة هذا، فلست بحاجةٍ لارتداء حزام تنحيف الخصر أو اللجوء إلى العمليات أو تناول المشروبات الغريبة والأدوية التي تعد السيدات بجسم الأحلام.

إليك أيضًا رجيم الممثلة اللبنانية نادين نجيم على هذا الرابط.


مواضيع ذات صلة

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

4 فوائد للحليب عند استهلاكه قبل النوم

البروكلي بألذ وأسهل وصفة لا يمكنني التوقف عن تحضيرها

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

هل الطماطم يرفع الضغط اكتشفوا الإجابة!؟

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

تأثير البرقوق أو الخوخ على جسدكم: لن تصدقوا

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

كيفية تحضير الصلصة البيضاء التي تعلمتها من عائلتي لجعلها كريمية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية