هكذا خسرت غادة عبد الرازق 10 كيلو بسرعة!

تشتهر الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بمهاراتها التمثيلية العظيمة وقدرتها على التأقلم مع الدور، حتى ولو كان عليها أن تكسب الوزن. لكن الملفت أيضًا هو قدرتها على خسارة هذا الوزن بسرعة واستعادة جسمها الرشيق والجذاب. فما هو سرّها؟

ias

نشرت غادة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" نظامها الغذائي ليستفيد منه متابعيها. وتتّبع غادة حمية غذائية قاسية لمدّة يومين فقط. تعتمد حمية من الدكتور "أوز" التي تمنع تناول الطعام لمدة يومين وتستبدل الوجبات بمشروبٍ مصنوع من الفاكهة والخضار والبذور. تساعد هذه المشروبات الجسم على التخلص من السموم المكدّسة فيه، ما يسمح بخسارة الوزن بطريقةٍ أسرع ويخلّص من نفخة البطن.

مشروب الفطور: ملعقتان صغيرتان عصير البرتقال + ملعقة كبيرة زيت اللوز + موزة+ كوب توت + ربع كوب سبانخ + ملعقة كبيرة بذور كتان + كوب ماء.

مشروب الغداء: كوب كرنب + ثمرة خيار واحدة + أربعة أعواد كرفس + نصف عصير برتقالة + نصف ثمرة تفاح أخضر + نصف كوب من حليب اللوز + ملعقة كبيرة زيت جوز الهند + كوب أناناس.

مشروب العشاء: كوب توت + نصف كوب مانجو + نصف كوب أوراق كرنب + ربع ثمرة أفوكادو + ملعقة صغيرة عصير البرتقال + ملعقة كبيرة بذر الكتان + ربع كوب فلفل ملوّن + كوب ونصف ماء جوز الهند.

تعرّفي أيضًا على رجيم النجمات العربية والعالمية مثل نادين نجيم وكيت مدلتون وجينيفر أنيستون والسلطانة الأم الممثلة التركية نبهات جهري.


مواضيع ذات صلة

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

انواع المربى أشهر الوصفات

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية