أسرار رشاقة ريم السعيدي لإطلالة مميزة في زفافها

اكتسحت ريم السعيدي عالم عرض الأزياء بجمالها التونسي وأصبحت من أكثر العارضات احترافًا وشهرة، خاصةً بعدما صنّفتها مجلة عالمية ثامن أجمل نساء العالم. حافظت ريم على جسمٍ رشيقٍ وصحيٍ منذ أوّل إطلالاتها، ولم تتردد يومًا بمشاركة أسرارها مع متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها. فما هو نظام ريم السعيدي الغذائية وكيف لفتت أنظار العالم يوم زفافها من الإعلامي اللبناني وسام بريدي؟

ias

تتناول ريم 6 وجباتٍ صغيرة يوميًا، ما يدفع الجسم على حرق الدهون بطريقةٍ أسرع وأكثر فعالية. تتألف وجباتها من البروتين خصوصًا الذي يساعد على الشعور بالشبع لمدةٍ طويلة وينمي العضل الذي يحرق أيضًا دهون الجسم. فبحسب الأبحاث، يحرق الجسم نسبة عالية من السعرات الحرارية عندما ينمو العضل، فتخسرين الوزن وتحصلين على جسمٍ ممشوقٍ. تختار ريم البروتينات الصحية التي لا تحتوي على نسبةٍ عالية من الدهون مثل الأسماك ولحم البقر وصدور الدجاج.

عندما تكتسب ريم بعض الكيلوغرامات الزائدة، تحرص على خسارتها مباشرةً حتى لا تتجمّع. تخفف خلال هذه الفترة نسبة السعرات الحرارية التي تتناولها لكنها لا تعرّض صحتها للخطر. وفي المقابل، لا تحرم نفسها من الأطعمة الدسمة التي تحبها. غالبًا ما تشدد ريم على أهمية التوازن في المحافظة على جسمٍ رشيقٍ وتسمح لنفسها بتناول أطعمتها المفضّلة ولكن بكمياتٍ صغيرة.

أمّا بالنسبة للرياضة، فهي من العادات التي لا تتخلى عنها ريم أبدًا! تنصح متابعاتها برفع الأثقال، فهذه الرياضة تنمي العضل وتعطي الجسم تفاصيل جذابة وتحرق سعرات حرارية أكثر من أنواع الرياضة الأخرى.

إليك أيضًا من أطيب طبخة رجيم الـ1200 سعرة حرارية.


مواضيع ذات صلة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

انواع المربى أشهر الوصفات

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية