إليك رجيم السوائل لخسارة الكيلوغرامات!

ما هو رجيم السوائل لخسارة الكيلوغرامات بسرعة؟ هل يضمن هذا النوع من الرجيم خسارتك الوزن أم أنه يعتبر غير صحيًا ويؤثر بشكلٍ سلبي على صحتك؟ تابعينا في هذا المقال من موقعنا لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

ias

في حال اتباعك هذا الرجيم، عليك أن تعلمي أنك ستحصلين على معظم السعرات الحرارية من المشروبات! يمكنك اتباع هذا الرجيم من خلال تناول فقط عصير الخضراوات والفاكهة بدلًا من تناول أي وجبة خلال النهار. لكن ننصحك باستشارة الطبيب قبل أخذ القرار بالبدء بهذا النظام الغذائي!

أما النوع الثاي فهو استبدال وجبة أو وجبتين خلال النهار مع المشروبات التي ذكرناها. في هذه الحالة، يمكنك تناول أي طعام صحي كوجبة ثالثة.

قد تلاحظين خسارة الوزن الزائد والكيلوغرامات في حال اتباعك هذا الرجيم إلا أنه عليك أن تعلمي أن النتيجة قد لا تدوم طويلًا. غالبًا ما تستعيد المرأة ما خسرته فور توقف الرجيم وعودتها إلى نظامها العادي.

لذلك، عند اتباعك أي نوع من الرجيم، يفضل دائمًا إضافة المشروبات والأطعمة بشكلٍ متساوي. في هذه الحالة، تتمكنين من تحديد السعرات الحرارية التي تحصلين عليها بشكلٍ أدق وتتأكدين من حصولك على العناصر الغذائية التي تحتاجين إليها بشكلٍ يومي.

أخيرًا، لا ننصحك باتباع أي نوع من الرجيم من دون استشارة أخصائية التغذية. ففي حين أن هذا الرجيم قد يناسب طبيعة جسم امرأة معينة إلا أنه قد لا يناسبك! لذلك، راجعي الطبيب وتأكدي من الموضوع.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية