رجيم التمر والماء لخسارة الكيلوغرامات في أسبوع

يشتهر رجيم التمر والماء بنتائجه السريعة التي تظهر خلال أيامٍ قليلة، ما جعله من الرجيمات السريعة المفضلة عند السيدات. تعرفي مع أطيب طبخة على هذا الرجيم بالتفصيل وما هي الطريقة السليمة لاتباعه.

ias

يتميّز التمر بفوائده الصحية العديدة، فهو يحتوي على عناصر غذائية أساسية للجسم مثل الكالسيوم والبوتاسيوم والمنغنيز. التمر غنيٌ أيضًا بالألياف التي تنشط الجهاز الهضمي ويجعلك تشعرين بالشبع لمدةٍ طويلة. يساعد على التخلص من الضغط النفسي والقلق ويقوي جهاز المناعة. تنقسم الوجبات اليومية على الشكل التالي:

  • الفطور: 7 حبات تمر مع كوب ماءٍ.
  • الغداء: 5 حبات تمر مع كوب ماء.
  • العشاء: 5 حبات تمر مع كوب ماء.

اتبعي هذا الرجيم لمدة لا تتخطى الأسبوع. لا يمكنك تناول أي شيءٍ آخر خلال هذا الأسبوع إذا أردت أن تحصلي على أفضل النتائج. اشربي الماء بين الوجبات وخاصةً إذا شعرت بالجوع، وحاولي أن تصلي إلى 8 أكوابٍ كبيرة أو أكثر في اليوم. اشربي الماء البارد الذي يدفع الجسم إلى حرق نسبة أكبر من السعرات الحرارية. بعد الإنتهاء من هذا الرجيم، اتبعي نظامًا غذائيًا صحيًا حتى تدوم نتائجه وننصحك بحمية البحر المتوسط.

لا تتبعي هذا الرجيم إذا كنت تعانين من مرض السكري أو من أي مشاكل صحية أخرى. من الأفضل أن تستشيري طبيبك قبل حتى لا تواجهي مشاكل جديدة أنت بغنى عنها.


مواضيع ذات صلة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

انواع المربى أشهر الوصفات

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية