الطاهي السابق للأميرة ديانا يكشف أسرار رجيمها بالتفصيل!

تميزت الأميرة ديانا بشخصيتها المرحة وإطلالتها الأنيقة، وكانت الأميرة المفضّلة عند الشعب البريطاني بسبب قربها منه. فحافظت ديانا على جسمٍ رشيقٍ طوال فترة تواجدها تحت الأنظار، على الرغم من ضغوطات الحياة والمشاكل العائلية. وفي مقابلةٍ مع صحيفةٍ بريطانية، أعلن دارين أوغرادي وهو الشيف السابق للأميرة عن أسرار نظامها الغذائي.

ias

اتبعت الأميرة ديانا نظامًا غذائيًا خالٍ من الدهون والكربوهيدرات. تفادت أيضًا تناول اللحوم الحمراء وتركتها فقط للمناسبات المهمة.

ومن بين أطباقها المفضّلة، يذكر الشيف الفلفل المحشو وعجة البيض مع البطاطس إلى جانب شريحة دجاجٍ خالية من الدهون. لكنها كانت تسمح لنفسها بتناول بعض الأطعمة من لائحة "الممنوعات" مثل الخبز الطازج مع القليل من الزبدة.

لم تسمح ديانا لعاداتها الغذائية الصارمة في بعض الأحيان بالتأثير على أطفالها، الأميرين ويليام وهنري. أذنت لهما بتناول كل ما يحلو لهما مثل البيتزا والبطاطس المقلية وكرات الجبن. وعانت ديانا من الشره المرضي لسنواتٍ عدة عندما بلغت عمر العشرين، ولكنها شفيت منه بمساعدة فريقٍ طبي.

واشتهر الأمراء والملوك بعزوماتهم الكثيرة، وكانت ديانا تحرص على تحضير أشهى الأطباق لضيوفها. لكنها كانت تطلب من الطاهي أن يحضّر لها الأطباق نفسها ولكن من دون الدهون والنشويات.

وكانت الليدي دي تمارس التمارين الرياضية بانتظام، وخاصةً عندما تتناول النشويات.

إليك أيضًا من أطيب طبخة رجيم كيت ميدلتون بالتفصيل.


مواضيع ذات صلة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية