خطوات أساسية لبيتزا ناجحة!

هل أنت من السيدات اللواتي يهوين تحضير البيتزافي البيت؟ لا بدّ لك إذاً ان تتعرفي على أهم النصائح لنجاح البيتزا أكان من جهة العجينة أم الصلصة والمكونات المتبقية، تفقدي النصيحة!

ias

1- إختيار الدقيق:

يعد الدقيق من المكونات الاساسية في تحضير عجينة البيتزا، احرصي دائماً على استعمال دقيق لجميع الاستعمالات. أما في حال أردت التفوق والتميز بتحضير هذه العجينة، فلا بد ان تستعملي إذاً دقيق خبز عالي البروتين وهو متوفر في جميع المحالات.

2- حرارة الفرن:

هل تعشق عائلتك تناول البيتزا من المطاعم دائماً؟ فاجئيهم اليوم بتحضير عجينة ممتازة، هشة وطرية تماماً، وذلك من خلال خبز البيتزا على حرارة 200 درجة مئوية. إياك وخبز البيتزا من دون تحمية الفرن من قبل!

3- دعك العجينة:

تفضل أغلبية السيدات خلط مكونات العجينة بواسطة خلاط، لا بأس. لكن احرصي بعدها على دعك العجينة بواسطة يديك فقط لتحصلي على افضل عجينة متماسكة، ادهنيها بالزيت بعدها ثم اتركيها جانباً حتى تتخمر قبل خبزها! لا تعاملي العجينة تماماً كالخبز وخصوصاً من جهة الدعك حتى لا تصبح طرية جداً.

4- تحضير الصلصة:

تتضمن صلصة المحالات اي الجاهزة كمية كبيرة من السكريات والمواد الحافظة التي تُبقيها صالحة لمدة طويلة. حضري صلصة البيتزا أي المصنوعة من الطماطم الطازجة خلال 10 دقائق فقط ثم استمتعي بمذاق بيتزا بيبروني لا يقاوم.


مواضيع ذات صلة

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفضل سناك صحي للرجيم من دون حرمان

ديكور مطاعم شعبية تجذب الزبائن بجمالها

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

درجات طحن القهوة بالأرقام وأسرار تحضيرها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية