5 وصفات حلى طبقات لا بد أن تجربيها!

أعشق حلى الطبقات بكل نكهاته، فهو سهل وسريع التحضير لكل المناسبات ويحبه الصغار والكبار. والأهم من ذلك أنني أنجح دائماً في إعداده! جمعت لك سيدتي وصفاتي الخمس المفضلة من حلى الطبقات على موقع أطيب طبخة! فأياها ستختارين اليوم؟

ias

1- طريقة عمل حلى طبقات التمر  إذا كنت من محبي التمر انصحك بتجربة هذه الوصفة، فهي لا تتطلب الخبز ولا الكثير من المكونات! كما أن نكهة جوز الهند مع التمر استثنائية! شاهدي كيفية تحضيرها في الفيديو ولا تترددي بتقدميها إلى جانب القهوة لضيوفك!

2- طبقات البسكويت بالشوكولاته   هذا الحلى غني بمكوناته وسيعشقه جميع أفراد عائلتك! تضيف الكريمة المخفوقة نكهة ولا أشهى إلى االفراولة، يمكنك أن تزيدي أو تنقصي عدد الطبقات بحسب رغبتك. اضغطي على الفيديو واستمتعي بالمشاهد!

3- حلى طبقات السنكرس  من منا لا يحب لوح السنكرس الجاهز؟ ولكن ما رأيك أن تحضربه في المنزل؟ فالوصفة لا تحتاج للكثير من الوقت! أنا جربتها وأحبها الجميع! وأنت ماذا تنتظرين؟

4- حلى البسكويت بالموز   مظهر هذا الحلى شهي ولا يقاوم! قدميه لكافة المناسبات والعزومات، تحضيره سهل ومذاقها سينال إعجاب الحاضرين كافة! اتبعي الخطوات بحذافيرها كما في الفيديو!

5- حلى المكونات الثلاث   كما اسمه يدل، هذا الحلى محضر فقط بـ3 مكونات: الجوز، حبيبات الشوكولاتة والحليب المكثف المحلى. يضفي الجوز نكهة ولا أروع مع الشوكولاتة. هيا جربيه الآن، اولادك سيعشقونه!


مواضيع ذات صلة

انواع المربى أشهر الوصفات

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية