تقشير البندق وتحميصه!

هل ترغبين سيدتي بإضافة البندق إلى أطباقك وحلوياتك ولكنك تجهلين طريقة تقشيره وتحميصه؟ نقدم لك في ما يلي من موقع اطيب طبخة طريقتين سهلتين لإتمام هذه المهمة على أفضل وجه! <br />

ias

1- الطريقة الأولى:

لكل نصف كوب من البندق، أنت بحاجة إلى كوب ونصف من الماء وملعقتان كبيرتان من البايكنغ صودا. إغلي المكوّنات لحوالى 5 دقائق ثمّ ضعيها مباشرةً في وعاء من الماء البارد لتتوقف عملية السلق. قشّري الحبات بواسطة يديك ثمّ ضعيها على صينية مغلّفة بورق زبدة وأدخليها إلى فرن محمّى مسبقاً على حرارة 190 درجة مئوية لحوالى 5 دقائق. عندما تبرد، إستخدميها في تحضير وصفاتك أو إحتفظي بها في برطمان محكم الإغلاق.

2- الطريقة الثانية:

قد تجدين خطوات الطريقة السابقة طويلة بعض الشيء! لهذا، إليك الطريقة الثانية: ضعي حبات البندق في صينية مغلّفة بورق زبدة وحمّصيها على حرارة 190 درجة مئوية لحوالى 12 دقيقة. أخرجي الصينية من الفرن وضعي الحبات بين وعاءين من البلاستيك ورجّيهما حتى تتقشّر الحبات. إفصلي القشر عن حبات البندق واستخدميها مباشرةً أو إحتفظي بها في وعاء محكم الإغلاق.

3- وصفات ننصح بها:

إستخدمي البندق لتحضير أطباق عديدة مثل كبسة الدجاج بالمكسرات وبيتزا الباذنجان أو في الحلويات مثل التوفية بالشوكولاتة والبندق وتفاح الكراميل والمكسرات. وما رأيك بتحضير شوكولاتة نوتيلا في المنزل؟ إضغطي هنا لتحصلي على الوصفة.


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية