أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

4 بدائل لكريمة الطبخ موجودة في الثلاجة!

بديل كريمة الطبخ

تدخل كريمة الطبخ في عدد كبير من الوصفات وخاصةً تلك الغنية بالصلصات أو الشوربات. لكن ماذا تفعلين إذا نسيت أن تشتري كريمة الطبخ وكنت في منتصف عملية تحضير الطعام؟ إليك من أطيب طبخة أفضل البدائل لكريمة الطبخ تجدينها في مطبخك.

  • الحليب والزبدة: اخلطي ربع كوب من الزبدة الذائبة مع ¾ كوب من الحليب حتى تحصلي على كوبٍ واحد من كريمة الطبخ. يمكنك أن تضيفي ملعقة من الدقيق لتحصلي على كريمة كثيفة أكثر، خاصةً إذا استخدمت حليب قليل الدسم. من الأفضل أن تتفادي الحليب الخالي من الدسم.
  • الحليب ونشاء الذرة: إذا كنت تبحثين عن خيارٍ خالٍ من الدسم، هذه الخلطة مناسبة لك. يجعل نشاء الذرة الحليب كثيف مثل الكريمة. اخلطي كوب من الحليب مع ملعقتين من نشاء الذرة لاستبدال مقدار كوب من كريمة الطبخ. يمكنك أيضًا أن تستخدمي حليب قليل الدسم للتخفيف من السعرات الحرارية. إذا كنت تعانين من حساسية الحليب، استبدليه بحليب الصويا.
  • الجبنة الكريمة: هذا البديل مناسب للشوربات. استخدمي المقدار نفسه من الجبنة الكريمة بدل كريمة الطبخ. إليك طريقة تحضير شوربة الدجاج بالكريمة.
  • البيض: استبدلي ربع كوب من كريمة الطبخ ببيضة كاملة أو زلال بيضتين. استخدمي هذه الطريقة فقط عند طبخ الصلصات. هذا البديل ممتاز للصحة إذ إنه غني بالبروتينات.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 7 بدائل طبيعية للملح في الطعام موجودة في مطبخك.

التعليقات

إختبار الشخصية

أجيبي على هذه الأسئلة وسنكشف شخصية زوجك!