هذه هي الأطباق المفضلة لدى سيدات العائلة الملكية!

لسيدات العائلة المالكة ذوق خاص بالأطعمة التي يفضّلنها وذلك بحسب طاهي العائلة الملكية. تعرفي معنا في ما يلي على أفضل طبق لكل منهن من موقع اطيب طبخة.

ias
الطبق المفضل لسيدات العائلة الملكية

الملكة إليزابيت الثانية

تتبع الملكة الأم نظاماً غذائياً منتظماً، يتألّف من 4 وجبات صغيرة باليوم الواحد. غالباً ما تختار السمك المشوي المرفق بطبق من السلطة أو نوع آخر من البروتين مع الخضار امشوية وغالباً ما تتجنّب النشويات. تميل الملكة إلى التوفير فتفضّل عدم إضافة أي فواكه فقط لتزيين طبق ما. مع ذلك تبقى الشوكولاتة المكوّن الوحيد الذي لا يمكنها العيش بدونه، فمن المعروف عنها أنها لا تسافر أبداً بدون قالب البسكويت بالشوكولاتة الذي يحضّره لها الشيف الخاص بها.

الأميرة ديانا

الاميرة الراحلة ديانا كانت تتناول طعاماً صحياً جداً بحسب ما أفاده الطاهي الخاص بها ووبعائلتها لأكثر من 10 سنوات. كانت غالباً ما تطلب الدجاج، السمك أو الأطباق النباتية وترفض رفضاً قاطعاً تناول اللحم على أنواعه.

الدوقة كيت ميدلتون

تستمتع دوقة كامبردج بأطباق متعددة نذكر منها. ولكن أحب طبق على قلبها هو الكاري الهندي الحار الغني بالخضار والخالي من اي لحوم. تذوّقت الدوقة هذا الطبق للمرة الأولى عندما كانت بالشهر السابع من حملها بالأمير جورج. حضّر هذا الطبق ثنائي هندي يقطنان قرب منزل والدي كيت في بركشاير. ولا ننسى طبعا البوب كورن إحدى النقرشات المفضلة لدى الدوقة.


مواضيع ذات صلة

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

فوائد وأضرار جوز الهند المجفف: اكتشفوا لماذا عليكم أكل دهون الفاكهة وما هي الكمية المناسبة

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

البشملة بين الفوائد والأضرار

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية