حضروا هذه الوصفات الاقتصادية باقل من 30 دقيقة!

هنالك صعوبة تجاه اختيار صنف الاكلات السهلة والسريعة والتي لا تتطلب مكونات باهظة الثمن، خصوصا في حال كنتم تحضرون عدة أصناف من الاطباق كل يوم. إذا كنتم ممن يعانون من هذه الصعوبات، تعرفوا على أهم الوصفات الاقتصادية.

ias

1- فلافل:
تتوافر مكونات الفلافل في البيت بالعادة، اذ تحتاج هذه الوصفة الى اقل من 15 دقيقة لتحضير الخليط واقل من 5 دقائق لقلي الفلافل حتى تتحمر.

2- سلطة تونة:
يعتبر البعض ان سلطة التونة هي بمثابة وجبة، اذ تحتوي على سعرات حرارية عالية نسبة للتونة، الخضار والصلصة، خصوصا اذا كانت محضرة من صلصة المايونيز.

3- باستا الفريدو:
قد يظن البعض ان طبق الفريدو مكلف وصعب التحضير، لكن هذه الوصفة من الممكن أن تحضير بمكونات تتوافر يومياً في منازلنا، تماما مثل الجبن، الحليب، الدقيق والزبدة. أسلقوا المعكرونة بالطريقة الصحيحة ثم طبقوا خطوات الصلصة لتشاركوها مع الجبن السائح!

4- عجة:
أنا من عشاق العجة بالخضار، ماذا عنكم؟ جهزوا العجة من مكونات البيت، اي من الخضار المتوافرة لديكم في البيت ثم اخبزوها باقل من 10 دقائق لتقديمها على سفرة الفطور.

5- كرات البطاطس:
ما رأيكم بتحضير كرات بطاطس مهروسة محشية بالجبن اليوم؟ إستعملوا حشوات عديدة من الجبن او اي مكون متوفر لديكم في البيت. إحرصوا على سلق البطاطس بالطريقة الصحيحة لتسهلوا عليكم عملية تشكيل الكرات بسرعة!


مواضيع ذات صلة

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

درجات طحن القهوة بالأرقام وأسرار تحضيرها

أفكار لتنسيق طاولة قهوة في غرفة المعيشة

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أفضل سناك صحي للرجيم من دون حرمان

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

إشتركي بنشرتنا الإخبارية