احصلي على خصر نحيل مع هذه الأطعمة

إن اختيار الأطعمة الغنية بالبروتين وقليلة الدهون هو أمر أساسي عند أي اتباع حمية غذائية. فهي ستمنحك الشعور بالشبع لوقت طويل وتعزز وظيفة الجهاز الهضمي لجسم صحي ومثالي في آن. فاذا كنت ترغبين بالحصول على خصر نحيل وبطن مسطح ما عليك سوى تناول هذه الأطعمة.

ias

الكايل 

يشبه الكايل الخس إلى حد بعيد إلا أنه يختلف باللون والطعم، أصبح رائجاً استخدامه في منطقتنا في الآونة الأخيرة لما له من منافع. هو غني بالعديد من المواد الغذائية، خاصة الفيتامين ك المضاد للالتهابات والذي يساعد بتخفيف النفخة. أدخلي الكايل ضمن نظامك الغذائي الصحي وجربي معنا سلطة الكايل.

التوت 

يعتبر التوت بكافة أنواعه وألوانه من الفواكه الغنية بالمضادات للأكسدة، وعلى الرغم من احتوائه على نسبة مرتفعة من السكر إلا أن الألياف الموجودة فيه تجعله مثالي للجهاز الهضمي. اختاري دوماً التوت الطازج بدل المعلب وتناوليه وحده أو مع سلطة فواكه منعشة.

بذور الشيا 

تساعد بذور الشيا في خسارة الوزن من المنطقة الوسطية من الجسم، فهي تقطع الشهية وتعطيك شعور بالشبع لوقت طويل. إضافة إلى ذلك، تعزز هذه البذور نشاطك وتعتبر مصدراً هاماً للبروتين والأوميغا 3. اكتشفي على موقعنا 9 أطعمة لسد الشهية وخسارة الوزن.

الكينوا 

يمكنك أن تتناولي الكينوا مع السلطة أو حتى إلى جانب أطباقك الرئيسية، يعتبر الكينوا من الحبوب الكاملة والمشبعة التي لا تحتوي على نسبة مرتفعة من الوحدات الحرارية. تعرفي على فوائد الكينوا على الصحة وجربي تبولة الكينوا بدبس الرمان.


مواضيع ذات صلة

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية