خسارة الوزن خلال النوم: حلم أو حقيقة؟

أطعمة تساعد على خسارة الوزن أثناء النوم دون القيام بأي مجهود… قد تبدو الفكرة غريبة وشبه مستحيلة، لكن صدقي سيدتي، فهذا الأمر ممكن! هذه الأطعمة لا تساعدك فقط على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة بل هي تعزز وظيفة الجهاز الهضمي، تسهل امتصاص المواد الغذائية والأهم أنها تمنحك النشاط خلال النهار. فلنتعرف سوية على هذه الأطعمة من موقع أطيب طبخة!

ias

العسل  يحتوي العسل على الأحماض والأنزيمات الأساسية التي تعزز وظيفة الكبد في تحليل وتفكيك الدهون التي لا يحتاجها الجسم. كما تساهم مادة الجليكوجن في العسل على الحد من التوتر وتسرع عملية التمثيل الغذائي. لنتائج مثالية وخسارة الوزن خلال النوم، اخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من القرفة في كوب من الماء الدافئ وتناوليه ليلاً.

البهارات  إذا كنت تتبعين نظام غذائي صحي لا بد أن تستخدمي البهارات بوفرة في أطباقك أو حتى في مشروباتك الساخنة! هي تسهل امتصاص المواد الغذائية وتسرع عملية حرق الدهون. للمزيد حول البهارات وخسارة الوزن، اقرأي على موقعنا: لن تصدقي أي نوع من البهارات يسرع خسارة الوزن 3 مرات.

الشاي الأخضر  تناولي الشاي الأخضر خلال النهار على عدة دفعات، حتى 4 مرات يومياً وتجنبيه ليلاً لأنه يحتوي على الكافيين. يعزز الشاي الأخضر عملية الأيض أي التمثيل الغذائي ويساهم بحرق الوحدات الحرارية. مفعوله يبقى حتى الليل إذا تناولتيه بانتظام. تعرفي معنا على 8 أطعمة لتسريع عملية الايض.


مواضيع ذات صلة

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

انواع المربى أشهر الوصفات

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية