أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

5 استخدامات جديدة ومفيدة لقطاعة البيتزا لن تتخلي عنها!

استخدامات قطاعة البيتزا الجديدة

نجد في كل منزل قطاعة للبيتزا، لكن لا تستخدمها ربة المنزل غالبًا (إلا إذا كنت تتناولين البيتزا يوميًا!). حتى لا تبقى منسية في أدراج المطبخ، إليك من أطيب طبخة 5 استخدامات جديدة لقطاعة البيتزا تسهّل عليك عملية الطبخ وتوفّر الوقت.

  • لتقطيع الأعشاب والخضار الورقية: وفّري الوقت والمجهود وقومي بفرم الخضار الورقية مثل البقدونس والأعشاب باستخدام قطاعة البيتزا بدل السكين. إليك 4 طرق لتجفيف الاعشاب في المنزل بعد التقطيع.
  • لتقطيع البراونيز: إذا أردت تقطيع صينية براونيز إلى مربعات صغيرة، استخدمي قطاعة البيتزا للانتهاء من هذه العملية خلال ثوانٍ معدودة. تحصلين أيضًا على شكل مميز من دون أن تتفتت أطراف القطع.
  • لتقطيع الخضار: قطّعي البصل والفليفلة وغيرها من الخضار باستخدام قطاعة البيتزا. إذا كنت تحضرين البطاطس المقلية، جرّبي استخدام قطاعة البيتزا للحصول على شرائح ممتازة. إليك حيل لتقطيع البصل بدون دموع!
  • لتقطيع الباستا: إذا كان لديك أولاد، قطّعي الباستا بعد سلقها إلى أجزاء صغيرة لتسهيل تناولها. كل ما عليك فعله هو تمرير قطاعة البيتزا على المكرونة بعد سلقها.
  • لتقطيع التارت: تعاني الكثير من السيدات عند تقطيع التارت لأنّ العجينة تتفتت. استخدمي قطاعة البيتزا لهذه العملية إذ إنها تمنع تفتت التارت وتحصلي على شكل شهي وأنيق.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: لن تصدقي ما هو الهدف من الفتحة على مقبض المقلاة والطناجر!

التعليقات

إختبار الشخصية

أجيبي على هذه الأسئلة وسنكشف شخصية زوجك!