4 أطعمة نتناولها يوميًا لكنها ممنوعة في هذه البلدان!

يُنصح عادةً تفادي بعض المأكولات للمحافظة على الصحة، لكن في بعض البلدان تمنع الدولة تناول بعض الأطعمة وتصدر قوانين لذلك ولأسباب مختلفة جدًا! إليك من أطيب طبخة مأكولات موجودة في بلداننا العربية ونتناولها غالبًا لكنها ممنوعة في القانون في بلدانٍ أخرى.

ias

  • بيضة الكندر: مهما كبرنا بالعمر، لا يمكن أن نخبئ سعادتنا عند تناول بيضة الكندر وفتح اللعبة الموجودة داخلها. لكن هذا الحلى ممنوع في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وذلك خوفًا من خطر الاختناق حسب إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. تم استبدال بيضة الكندر ببيضة أخرى تحتوي على الكريمة وفيها ألعاب ورقية لا يمكن ابتلاعها.
  • العلكة: تشتهر سنغافورة بنظافة شوارعها، فمنعت الدولة تناول العلكة أو حتى بيعها للمحافظة على هذه السمعة. يُسمح فقط بيع العلكة الطبية مثل تلك التي تساعد في غثيان الحمل. يواجه أي شخص يبيع العلكة الحبس لمدة سنتين أو دفع جزية مالية تتخطى الـ1000 دولارًا أمريكيًا.
  • الكاتشب: منعت الدولة الفرنسية تقديم الكاتشب مع الطعام في كل المدارس. والسبب؟ يريد الفرنسيون المحافظة على تقاليد وقيم المطبخ الفرنسي الذي لا يستخدم الكاتشب في أي طبقٍ. 
  • سمك السلمون: منعت السلطات الأسترالية بيع سمك السلمون إذا كان مصدره من المزارع لأنه يزيد من نسبة التلوث في الماء كما أنه يحتوي على مواد مضرة بالصحة. يمكن شراء فقط السلمون الذي تم التقاطه بطريقة طبيعية من البحار.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: أغرب وأقسى قواعد اتيكيت تناول الطعام من حول العالم!


مواضيع ذات صلة

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

انواع المربى أشهر الوصفات

مشروبات لعلاج الخمول والقضاء على الكسل

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

السعرات الحرارية في التمر الخلاص والكمية الموصى بها

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية