لعشاق البيتزا، هذه هي أشهر الأنواع!

من منا لا يحب طعم العجينة المخبوزة والمغطاة بالصلصة، الخضار والجبنة المذوبة؟ لكل عشاق البيتزا، تعرفوا معنا على أشهر الوصفات العالمية التي تجمع محبي هذا الطبق من حول العالم.

ias

1- بيتزا البيبروني:
قليل من شرائح اللحم المقطعة ستضيف نكهة مثالية على البيتزاالخاصة بك! يفضل البعض إضافة القليل من الخضار الى البيبروني لكن البعض الآخر يفضلها مع الجبن والصلصة فقط.

2- بيتزا الأربع أجبان:
إبتكر المطبخ الإيطالي بيتزا الأربع أجبان من طبق الباستا بالأربع أجبان الخاص بهم! تعد هذهالبيتزابمذاق أجبان تفضلينها مثل جبن الموزاريلا، جبن القريش، جبن البارميزان وغيرها من الأنواع..

3- بيتزا المارغريتا:
من أشهر أنواع البيتزا حول العالم وخصوصا في المطبخ الإيطالي، إذ تعتبر بيتزا المارغريتا من الأساسيات كونها تتكون من عجينة مدهونة بالصلصة والجبن السائح على الوجه، بالإضافة الى رشة من الزعتر والأريغانة لنكهة مميزة!

4- بيتزا الأناناس:
أو ما يسمى ببيتزا الهاواي، مذاق هذه البيتوا بمكوناتها لا يقاوم! تتكون بيتزا الهاواي من صلصة، جامبون، جبن وقطع من الأناناس تضيف النكهة المثالية!

5- بيتزا الباربكيو:
هل جربت يوما تحضير أو تذوق بيتزا بدجاج الباربكيو؟ يشتهر هذا النوع من البيتزا في أنحاء العالم وخصوصا في المطبخ الأميركي، تحتاج هذه الوصفة الى اقل من 30 دقيقة للتحضير، ما رأيك بتحضيرها اليوم؟

6- بيتزا السبانخ والجبن:
أنا من عشاق مذاق هذه البيتزا الغنية بطعم السبانخ المطبوخ والجبن السائح على الوجه! تعرفي على فوائد السبانخ من خلال الضغط هنا، في حال كنت من محبي هذا المكون تماما مثلي.


مواضيع ذات صلة

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

ديكور مطاعم شعبية تجذب الزبائن بجمالها

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أفضل سناك صحي للرجيم من دون حرمان

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية