أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

وصفات دجاج سهلة

وصفات دجاج سهلة بالصور

هل لديك دجاج في ثلاجتك وتنقصك الأفكار لتحضير مائدة كاملة متكاملة؟ إليك من أطيب طبخة وصفات دجاج سهلة لتحضير أشهى المقبلات، الأطباق الرئيسية، السلطات، الحساء والأطباق الجانبية بهذا المكوّن. إكتشفيها في ما يلي!

1- بيتزا التوست بالدجاج

ليس هناك أسرع وأشهى من مقبلات سهلة بالدجاج، جرّبي بيتزا التوست بالدجاج وقدميها على سفرتك، لن تتطلّب سوى القليل من الوقت لتحضيرها بخبز التوست الجاهز وحتماً ستغني مائدتك إن لم يتسنّ لك إعداد وصفة البيتزا الأصلية.

2- سلطة سيزر الدجاج

يدخل الدجاج في إعداد الكثير من الوصفات اللذيذة فهو يجعلها أكثر إشباعاً وتغذية. حضّري مثلاً سلطة سيزر الدجاج وزيّني بها سفرتك.

3- شوربة الدجاج بالكريمة والفطر

تعتبر شوربة الدجاج على أنواعها من أكثر الوصفات المغذية والمفيدة خاصّة في أيّام البرد والمرض، أعدّي على طريقتنا شوربة الدجاج بالكريمة والفطر أو أضيفي إليها الخضروات التي تفضلينها وقدميها لعائلتك!

4- اجنحة الدجاج المتبله

تساعد دائماً الأطباق الجانبية على إضفاء الغنى والتنويع إلى المائدة. ما رأيك بوصفة اجنحة الدجاج المتبله السهلة لتزيّني بها مائدتك؟ لا تتطلّب سوى 25 دقيقة لتحضيرها وتتميّز بنكهة لا مثيل لها.

5- طريقة عمل الفروج البروستد

تتعدّد الأفكار وتكثر فيما يخصّ الأطباق الرئيسية التي يمكن تحضيرها بالدجاج فهي لا تحصى ولا تعدّ بدءاً من الوصفات السهلة وصولاً إلى الطبخات الأصعب كالكبسة والبرياني مثلاً. إخترنا لك اليوم وصفة سهلة ومحببة على قلوب الصغار كثيراً، جرّبي طريقة عمل الفروج البروستد من أطيب طبخة وقدميه مقرمشاً لعائلتك!

التعليقات

إختبار الشخصية

أجيبي على هذه الأسئلة وسنكشف شخصية زوجك!